الرجوع إلى شارع الأنترنت

شــارع الأنـــتــرنـــت

الرجوع إلى جريدة المغرب اليوم

إكـسـبـو كـي ... أول مـركـز للمـعـارض الافـتـراضـية فـي العـالـم

نستهدف النمو المتواصل والسريع للاتصال والتواصل بين رجال الأعمال والعملاء والمتعاقدين من مختلف أنحاء العالم

مـرحـبـا بـكـم فـي:

إكــســبــو كــي
أول مركز للمعارض الافتراضية في العالم على الشبكة العالمية للمعلومات "الأنترنت"

إكسبو كي هو أكثر بكثير من مجرد آلية بحث فعالة، إنه وبكل جدارة واستحقاق أول مركز معارض افتراضي تفاعلي عالمي في الانترنت، ونقطة التقاء مهنية وعالمية لجميع الفعاليات وفي مختلف القطاعات والصناعات والممارسات التجارية منها والخدمية، مما جعل إكسبو كي ظاهرة جديدة ورائدة في استعمال تكنولوجيا الانترنت وقدراتها الكاملة للوصول إلى ملايين العملاء والمزودين في جميع أنحاء العالم.

جي. فـيـستيزن

أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة إكسبو كي

لقد استمد تصميم هذا الموقع من التصاميم التقليدية للمعارض، غير أن إكسبو كي حرص على أن يشمل كامل الخدمات والعناصر التي من المعتاد أن نجدها في معرض تجاري شامل ومتكامل، أما الاختلاف فهو أنه بدلا من المعارض التي تنظم في البنايات التقليدية، فإن إكسبو كي يوفر خدمات أفضل وأكثر، وأبوابه مفتوحة باستمرار، ويسهل عملية البحث والوصول إلى مختلف الفرص التجارية وعقد الاتصالات على مدار السنة، دون الحاجة إلى السفر والترحال والتنقل وبذل الجهد والوقت.

مركز المعارض الافتراضية هو مركز ينقسم إلى 77 معرضا مستمرا، وتنقسم هذه المعارض بدورها إلى أقسام حسب المقاييس الدولية، ثم تنقسم هذه الأقسام بدورها إلى أكثر من 700 فئة لتمنح بذلك أقصى ما يمكن من الفرص والاهتمام للعارضين والزوار.

العارضون يمكن لهم تسجيل وإدخال روابط لمواقعهم بقسم أو أكثر من أقسام مركز المعارض، مما يوفر لهم فرصة عرض سلعهم أو خدماتهم بطريقة أوسع وذلك باستعمال قسم أو أكثر من لائحة المعارض الخاصة.

الزوار سيكون في استطاعتهم الدخول إلى مواقع المئات إن لم يكن الآلاف من المعارض ويزورون مختلف أقسام العارضين، وطبعا تقدر هذه الخدمة بالمجان دون دفع أي رسوم.

العناصر الخاصة بالموقع

مركز المحادثة ومناقشة فرص الأعمال هي متوفرة في كل معرض، وتمكن الاتصال والمناقشة في الانترنت، كما يمكن للمهتمين الالتحاق بغرفة المحادثة أو دعوة آخرين لمناقشات خاصة جماعية كانت أو منفردة.

مركز الإعلام الدولي يقوم بجمع ونشر وتوزيع النشرات الإخبارية والرسائل الترويجية والتعريفية التي يصدرها العارضون. ويشمل مركز الإعلام على قاعدة بيانات لجميع وسائل الإعلام في مختلف دول العالم، تم تقسيمها حسب الاهتمامات والمناطق الجغرافية، كما إن المركز يوفر خدمات المساعدة في تحرير النشرات الإخبارية حسب الطلب.

التخفيضات التي تصل إلى 50% هي من أهم العناصر الخاصة التي يقدمها قسم التخفيضات، والذي يوفر لكل عارض في الأقسام 77 من المعارض فرصة ترويج سلعه حسب اختيار نوعية السلع، ولاستعمال هذه الخدمة فإن هناك شرط واحد وهو أن يقدم تخفيض نسبته50% على الأقل.

عرض الأسعار والتثمين هي ميزة أخرى ننفرد بها، حيث يقوم هذا القسم بعرض المواصفات التي يطلبها الزبون مباشرة إلى المزود حتى نتمكن من تقديم أفضل الأسعار المنافسة للعملاء.

العروض المصورة هي تسهيلات أخرى تقدم عن طريق الكاميرا مع فرصة المحادثة أو تقديم عروض مسجلة ومرئية. وتوفر هذه الخدمات فرص فريدة من نوعها للعارضين لتسهيل اتصالاتهم وتواصلهم مع العملاء والزبناء في مختلف أنحاء العالم>

مزادات الترتيب وروابط الشعارات هي خدمة جديدة، توفر للعارضين فرصة عرض شعار شركتهم أو روابط مواقعهم في أهم الصفحات الرئيسية بالموقع، وتعرض هذه الخدمة عن طريق مزادات.

وباختصار، مفتاح نجاح كل رجل أعمال وكل ممارسة تجارية أو خدمية هي إكسبو كي

للمزيد من المعلومات، رجاء الضغط هنا لإرسال بريد إلكتروني لقسم التسويق

الرجوع إلى جريدة المغرب اليوم

الرجوع إلى شارع الأنترنت

إعداد وتصميم : حبيب كونين المغربي

Sitemap