مع أطيب التحيات من المكتب الوطني المغربي للسياحة بالشرق الأوسط، ندعوكم لزيارتنا، نرحب بكم وبأسرتكم لتصبحوا واحدا من أفراد أسرتنا المغربية المضيافة

Click Here To e-mail

للمزيد من المعلومات، رجاء الإتصال بالهاتف رقم 0096626516791 أو رقم 0096626516785، او فاكس 0096626513181، جدة، السعودية

 

الـمـغـرب الـيـوم

فـنـادق الـمـغـرب

 

مـراسـلـة

الصفحة الرئيسية

الاقتصاد

سـيـاحـة

 

منتجع وقصر بالميراي جولف
أجواء شاعرية وجمال أسطوري


يعكس منتجع وقصر بالميراي جولف، الأجواء الشاعرية والجمال الأسطوري لمدينة مراكش، بينما تضفي عليه قمم جبال الأطلس البادية خلفه رونقا متميزا، ويبعد المنتجع 10 دقائق بالسيارة عن مركز المدينة، ونحو 15 كيلومترا فقط عن مطار منارة مراكش.
يحتوي المنتجع/القصر على 314 غرفة وجناحا، و9 مطاعم تقدم الأطعمة الفرنسية والإيطالية والصينية والمغربية وأخرى دولية بما في ذلك المشاوي التي تقدم حول المسبح، كما يحتوي المنتجع على كاريوكي وخدمة غرف على مدار الساعة وردهة تسوق وصالون حلاقة وصالون تجميل وصناديق لإيداع الأمانات، وخدمة غسيل وكي الملابس، كما يوجد به ناد للأطفال يقدم لهم مختلف الأنشطة الترفيهية، كما يمكن توفير جليسة للأطفال.

أما الغرف فتحتوي على شرفة وتكييف هواء ومجفف شعر وروب حمام وتلفزيون بقنوات فضائية وهاتف وخزنة داخل الغرفة لحفظ المقتنيات الثمينة.
أما الأجنحة فتمتاز بتضمنها غرفتي نوم وجلوس منفصلتين وحماما ثانيا للضيوف وشرفة إضافية,

أما التسهيلات الرياضية والترفيهية فتوفر 5 مسابح خارجية متصلة ومسبح للأطفال مع زلاقة مائية ومركز للرشاقة ومنتجع صحي وسونا وحمام مغربي وجاكوزي وحمام بخار وتدليك وملعب جولف ذو 18 حفرة و 4 ملاعب للتنس وملعبان للسكواش وملعب جولف صغير وبولينج ودراجات هوائية للتأجير.


فندق لو ميريديان نفيس
يوفر كل ما يحتاجه ذوي الاحتياجات الخاصة

يقع الفندق بشارع المنارة وضمن حدائق غناء مساحتها 5.5 فدان ، وتبدوا جبال الأطلس في الأفق خلفها، وإلى جانب وقوعه في أكثر المدن الداخلية إثارة وتميزا، فإن الفندق لا يبعد سوى دقائق معدودة عن حدائق المنارة، ونحو 4 كيلومترات فقط عن مطار مراكش المنارة.

يضم الفندق 227 غرفة وجناحا، ومطعمان يقدمان الأطعمة الدولية والمغربية وأطعمة البحر الأبيض المتوسط، وصالة، وخدمة غرف على مدار الساعة ومتجر وصالون حلاقة وصالون تجميل وخدمة غسيل وكي الملابس وملعب للأطفال، كما يمكن توفير جليسة للأطفال، وتتوفر الغرف المتصلة أيضا بالفندق، كما أنه يوفر كل ما يحتاجه ذوي الاحتياجات الخاصة.

أما الغرف المميزة فكلها تحتوي على تكييف هواء ومجفف شعر وروب حمام وتلفزيون بقنوات فضائية وهاتف وخزنة داخل الغرفة لحفظ المقتنيات الثمينة.
أما الغرف الفاخرة، فتمتاز بكونها تطل إما على المسبح أو على جبال الأطلس.

ومن أهم التسهيلات الرياضية والترفيهية التي يوفرها الفندق نجد مسبح خارجي ومركز للرشاقة ومنتجع صحي وسونا وحمام مغربي وملعبان للتنفس.


مشاهد بانورامية لجبال الأطلس

فندق شيراتون مراكش

يقع فنقد شيراتون مراكش على حافة مدينة مراكش القديمة بشارع المنارة، ليوفر بذلك مشاهد بانورامية لجبال الأطلس، وهو يبعد 5 دقائق من كل من المدينة القديمة الزاخرة بالحيوية والمدينة الحديثة التي تتيح لكم فرص تسوق رائعة، ويبعد الفندق 4 كيلومترات فقط عن مطار منارة مراكش.

يحتوي فندق شيراتون مراكش على 370 غرفة وجناحا، وبه 4 مطاعم تقدم الأطعمة الدولية والفرنسية والمغربية والإيطالية، كما بالفندق العديد من المتاجر وصالون حلاقة وصالون تجميل وخدمة غسيل وكي الملابس وملعب للأطفال، كما يمكن توفير جليسة للأطفال، ويوفر الفندق كذلك غرفا متصلة وغرف خاصة لغير المدخنين.

تحتوي الغرف على شرفة صغيرة وتكييف هواء ومجفف شعر وروب حمام وتلفزيون بقنوات فضائية وهاتف وخزنة داخل الغرفة لحفظ المقتنيات الثمينة.

أما الأجنحة الصغيرة فتمتاز بتضمنها منطقة منفصلة للجلوس وحماما للضيوف وجهازا لتحضير القهوة. أما من حيث التسهيلات الرياضية والترفيهية التي يوفرها فندق شيراتون مراكش فهناك مسبح خارجي وملعبان للتنس وملعب جولف صغير.


فندق كينزي فرح

مطاعم تقدم الأطعمة الدولية والفرنسية والمغربية

يتمتع فندق كينزي فرح بموقع مركزي ضمن منطقة سكنية بالقرب من منارة الكتبية وميدان ساحة الفنا، ويبعد عن مطار منارة مراكش ب 5 كيلومترات فقط.

يحتوي الفندق على 291 غرفة وجناحا، كما يجري بناء 110 غرفة إضافية، وبه 4 مطاعم تقدم الأطعمة الدولية والفرنسية والمغربية، وبه كذلك صالة ومتاجر وصالون حلاقة وصالون تجميل وصناديق لإيداع الأمانات وخدمة غسيل وكي الملابس وملعب للأطفال وأنشطة الأطفال خلال موسم الصيف، كما يمكن توفير جليسة للأطفال، ويتوفر الفندق أيضا على غرف متصلة ، كما أنه يوفر مختلف الخدمات المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

أما من حيث التسهيلات الرياضية والترفيهية، فوفر الفندق مسبح خارجي ومركز للرشاقة وسونا وحمام مغربي وتدليك وملعب للتنس وتنس الطاولة والكرة الطائرة وكرة السلة.


فندق أطلس مراكش
موقع مركزي يطل على شارع فرنسا

يتمتع الفندق بموقع مركزي يطل على شارع فرنسا، ويبعد عدة دقائق عن كل من المدينة القديمة والجزء الحديث من المدينة، وميدان ساحة الفنا ومنارة الكتبية، كما يبعد الفندق 4 كيلومترات فقط عم مطار منارة مراكش.

يحتوي الفندق على 320 غرفة وجناحا، وبه مطعمان يقدمان أطعمة دولية، ثم هناك سناك بار عند المسبح ومتاجر وصالون حلاقة وصالون تجميل وصناديق لإيداع الأمانات وخدمة غسيل وكي الملابس، كما يتوفر الفندق على غرف متصلة.

تضم الأجنحة الصغيرة غرفتي نوم وجلوس مستقلتين، وتمتاز بكونها أكثر رحابة واتساعا، أما التسهيلات الرياضية والترفيهية، فتضم مسبح خارجي وصالة للرشاقة وسونا وحمام مغربي وتدليك.

Sitemap