الـمغـرب اليـوم

  الرجوع إلى النسخة الإنجليزية من جريدة المغرب اليوم

إعلاناتكم هنا


فـــنـــون مـغـربـيـة

تمثيل

فــنــون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آمال الشابلي في فيلم تلفزيوني مغربي عن التحرش الجنسي

تشارك الممثلة المغربية آمال الشابلي في فيلم تلفزيوني جديد يصور حاليا في مدينة الدار البيضاء بالمغرب يحمل عنوان "سعيدة"، يتطرق من خلاله مخرجه عبد المجيد رشيش لموضوع التحرش الجنسي.

وقالت الشابلي في حديث صحافي لجريدة "الشرق الأةسط" مؤخرا عن طبيعة الدور الذي أسند إليها في الفيلم، أنها تمثل دور شابة تتعرض للتحرش الجنسي من طرف رئيسها في العمل، إلا أنها تقرر عدم السكوت عن الموضوع بل تحويله إلى قضية عامة من خلال الاتصال بإحدى الجمعيات النسائية التي تساعدها على التعامل مع هذه القضية، وتساعدها في نفس الوقت إحدى صديقاتها التي تعرضت للاغتصاب لكنها لم تجرؤ على كشف ذلك.

يذكر أن الشابلي، التي عرفها الجمهور المغربي للمرة الأولى من خلال دور رامي قوي في الشريط السينمائي "مكتوب" لنبيل عيوش، اتجهت أخيرا إلى أدوار كوميدية عبر مشاركتها في مسلسل "للا فاطمة" الذي عرضته القناة المغربية الثانية "دوزيام" في رمضان الماضي، كما ستبدأ القناة المغربية الأولى قريبا في عرض حلقات مسلسل كوميدي جديد يحمل عنوان "كلها يلغي بلغاه" تؤدي الشابلي فيه أحد الأدوار الرئيسية.

وأضافت آمال الشابلي بأنها تترقب بتخوف كبير ردود فعل الجمهور المغربي على المسلسل، خصوصا بعد الانتقادات الكثيرة التي تتعرض لها الكوميديا المغربية.

 

جريدة المغرب اليوم : أول جريدة مغربية تصدر باللغة الإنجليزية

رقم الإيداع القانوني :65 \85 -الترقيم الدولي : 565-0851 CNAA

إعداد وتصميم : حبيب كونين المغربي

Sitemap